ازاحة الستار عن نصب شهداء حركة امل في بئر حسن

اقامت حركة “امل” – شعبة بئر حسن في المنطقة السادسة في اقليم بيروت، حفلا بمناسبة ازاحة الستار عن نصب شهداء الحركة قرب دوار الجندولين، وذلك في ذكرى انطلاقة “امل”، بحضور عضوي قيادة اقليم بيروت محمد غريب وحيدر حيدر والمسؤول التنظيمي للمنطقة السادسة مالك حيدر والشيخ احمد خميس واعضاء المنطقة ولجان الشعب وعوائل الشهداء والجرحى وحشد من الحركيين واهل المنطقة .

وبعد ازاحة الستار تحدث مالك حيدر الذي ركز على “دور الشهداء في مسيرة الحركة”، مذكرا بقول الامام السيد موسى الصدر “إن شهداء حركة أمل هم الفوج المعاصر للامام الحسين”.

أضاف :”ونحن في ذكرى انطلاقة هذه الحركة المباركة والتي إرثها من الامام الحسين كان لا بد لنا من أن نكون أوفياء لهذه الدماء الزكية التي كانت هي أساس وسر بقائنا واستمرارنا، وكان شهداء أمل هم السياج الذي حمى هذا الوطن من التشرذم والتفكك والضياع”.

واشار الى “تضحيات الالاف من الشهداء في حركة امل على مذبح الوطن “، مؤكدا “البقاء على الاستعداد لتقديم المزيد من الدماء دفاعا عن الوطن وامنه واستقراره وبقائه حرا كريما” .

وختم: “اننا على خطى أمامنا السيد موسى الصدر وتعاليم أستاذنا نبيه بري وخط شهدائنا الابرار، سنبقى كذلك ولن نغير البوصلة لان أرثنا أصيل”.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!