إبراهيموفيتش يريد تمثالا مكان برج إيفل ليبقى في باريس

قال النجم السويدي وعضو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب زالاتان إبراهيموفيش، مازحا، إنه سيبقى في النادي فقط إذا صنع له الباريسيون تمثالا ونصبوه مكان برج إيفل.

وحقق إبراهيموفيش هدفه الـ100 في دوري الدرجة الأولى الفرنسية في المباراة التي حطم فيها “بي أس جي” فريق تروي 9-0 يوم الأحد، وفاز ببطولة الدوري للسنة الرابعة على التوالي.

وقال إبراهيموفيتش عقب تسجيله 4 أهداف في مرمى تروي الذي يحل في الموقع الأخير في الدوري: “الحال الآن أني لن أكون في بي أس جي في الموسم المقبل”. وأضاف مازحا: “أما إذا صنعوا لي تمثالا ووضعوه مكان برج إيفل فطبعا سابقى”.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع “بي أس جي” نهاية الموسم الحالي، وفي حين أن نفوذه ما زال في النادي قويا جدا فإن مستقبله يبدو في مهب الريح.

وترغب إدارة النادي ببقاء إبراهيموفيتش في صفوف “بي أس جي”، كما يرغب في ذلك لاعبوه، وأبقى رئيس النادي ناصر الخليفي باب البقاء مفتوحا أمامه، إذ قال لشبكة “كانال بلوس”: “باريس هي السحر بعينه، وإبراهيموفيتش هو السحر بعينه. فهو لاعب عظيم، وأعلم أن كل النوادي تريده. ولكننا نريده أن يبقى معنا، ونريد التحدث إليه”.

وقال مدافع “بي أس جي” البرازيلي دافيد لويز: “سأكون سعيدا إذا بقي هنا، فهو ليس كبير السن بعد”.

وكان إبراهيموفيتش قد سجل هدفا في مرمى تشيلسي اللندني في المباراة التي أقصت الأخير من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي وفقا لـ”BBC”.

وبتسجيله الهدف الثاني في مرمى تروي الأحد، فقد أصبح رصيد إبراهيموفيتش البالغ من العمر 34 عاما من الأهداف 100 في 115 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

(عربي 21)

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!