جولة ميدانية للمكتب العمالي في حركة امل على الجمعيات التعاونية في الزهراني وميناء عدلون

تقرير : الإعلامي محمد علي غزالة

امضى وفد هيئة المكتب العمالي لأقليم الجنوب في حركة امل يراسه مسؤول المكتب حسين مغربل يوما جنوبيا طويلا يرافقه رئيس قسم النقابات علي كمال واعضاء هيئة المكتب وكان للوفد سلسلة محطات في منطقة الزهراني استهلها بزيارة الجمعية التعاونية الزراعية العامة في بلدة البيسارية وكان في استقباله اعضاء الجمعية الذين قدمو للوفد شرحا مسهبا عن اعمال المسلخ التابع للجمعية والخطة المستقبلية المنوي تنفيذها ضمن اطار رزنامة العمل المرسومة..
رئيس المكتب مغربل اشاد بدور الجمعية والسياسة المتبعة في انشطتها في مجالها بما يراعي كافة الشروط القانونية والصحية..
المحطة للثانية في ميناء الصرفند حيث جالو في سوق السمك وكان في استقبالهم رئيس التعاونية محمد سليم وامين سره عبدالله سليم كذلك كان شرح مفصل عن عمل التعاونية متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
و في ميناء الصيادين في خيزران والتقى عدد من اعضاء الهيىة الإدارية للتعاونية حيث اطلع نائب رئيس التعاونية حسين ضاحي الوفد العمالي على حاجيات التعاونية والصيادين.
واختتم الوفد جولته في ميناء الرئيس نبيه بري للسياحة والصيد والنزهة في عدلون وكان في استقبالهم المسؤول التنظيمي لشعبة الحركة فادي صلوب واعضاء من البلدية و الشعبة والهيئة التاسيسية للتعاونية حيث توقف الوفد عن الاعمال الجارية في المرفأ واستمع لشرح واف عن اهداف المشروع ..
بعدها لبى الوفد دعوة عضو الهيئة التأسيسية للتعاونية علي وهبي الذي اولم على شرف الوفد في دارته في عدلون..

4c876bf9-75d3-4626-9760-d9a2ebcf9ded a815dbb1-ac31-47b1-8d02-58828d562504

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!