توقعات اﻷبراج و الفلك في هذا اليوم اﻻحد 13 آذار 2016

الحمل 21 آذار – 20 نيسان

ضيق مالى مبكر وما نزال فى أول الشهر؟ التمسك بثبات الأعصاب والبحث عن منابع لدخل إضافى بتركيز يضمن بمشيئة الله تعالى تدفق مالى كافى دون الحاجة للجوء للإقتراض، مقابلة رومانسية لطيفة تخفف من حدة توترك.

الثور 21 نيسان- 20 أيار

إحذر الشطط فى حزمك مع موظفيك أو أسرتك فقد تندم على الإفراط بخشونتك ،العبوس والصمت كافيان لتوصيل رسالتك للمخطئ، إن كان غليظ الإحساس نعمة. ولن يفهم فلماذا تتعامل مع تلك النوعية من الأساس؟

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران

جهّز نفسك للمفاجآت فدعوتك الكريمة لأصدقاء أو أصهار فى المساء قد يزداد عدد أفرادها بصورة كبيرة، لن يُكلفك هذا سوى أكواب إضافية من الشاى والعديد من المجاملات، بذلك تكون قد قمت بواجبك الإجتماعى لأكبر عدد ممكن وفى أقصر مدة، وبأقل تكلفة.

السرطان 22 حزيران –22 تموز

قد تحصد بعض الأرباح لكن ستعانى قبل أن تحصل على أىٍ مردودٍ منها،إهمالك لصحتك لن يؤدى سوى لتراكم الأمراض،إن قمت بالإسراع لأقرب عيادة مع أول ضوء أحمر فسوف توفر على نفسك الكثير من المشاكل.

الأسد 23 تموز – 22 آب

البعض يتوقع منك المساعدة وكأنها واجب وطنى يتوجب عليك القيام به خاصةً من الأصهار،لا تنتظر كلمة شكر لكى لاتندم عندما تفتقدها،فأنت من يفعل الخير خالصاً لوجه الله تعالى، تأديتك لبعض التمارين البدنية ضرورى للغاية ولو لمرّة واحدة أسبوعياً.

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول

كن حذراً عند تعاملك مع أشخاص من أصحاب النفوذ ولاتحاول تحديهم أو إستفزازهم عند أداء عمل لصالحهم،خذ أجرك وأنصرف وتجنّب النقاش فى أمور لاطائل من ورائها سوى كسب العداوات المجانية،أمانتك فى العمل تكسبك المزيد من الأرباح والسّمعة الطيبة.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول

وقت مناسب للغاية للمشتغلين بمهن التسويق والإعلان والدعاية، بإمكانك الإعلان عن نفسك أو بضاعتك بأقل مجهود وعلى أوسع نطاق،هذا الأمر ينسحب على المشتغلين بالميديا والإعلام.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

لاتثق إلا بماتراه عينيْك فالإشاعات أسرع من الرّيح وأغزر من الأمطار، بهذا توفر على نفسك الكثير من سوء التفاهم والخطأ بحق أناس قد لاتتمكن من إصلاح علاقتك بهم فيمابعد.

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

جهّز نفسك بأفخر بذلاتك وأثمن ساعاتك وأحسن عطورك،حضورك لحفل المساء سواءٌ كان زفاف أو إحتفال بعيد ميلاد قد يكون سبباً فى عقد إتفاق تجارى أو شراكة مربحة لك،الناس مظاهر.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

بدو تائهاً ومُجهداً ولاتعرف ماتريد بالتحديد،لقد أديت فروضك الدينية بكل خشوع لكن لايزال يتوجّب عليك أن تُنفّس عن تعبك ببعض الترفيه البريئ، فيلم كوميدى قديم يفى بالغرض،إبتعد عن برامج التوك شو وستجد الوصفة ناجعة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

أحد خصومك يتربّص بك، ولكن مهمة الخصم عسيرة،لك اليد الطولى بمشيئة الله تعالى ضد خصومك شريطة عدم الإستخفاف بأىٍ منهم،لقد أديت عملك وبإمكانك الإسترخاء فى الوقت الرّاهن لكن مع عين مُغلقة وأخرى مفتوحة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

إبحارٌ ناعم وريحٌ هادئ بمشيئة الله تعالى طوال النهار،أما فى المساء فقد يتم طلب معونتك لقريب أو صديق، لاتتأخر فى تلبية النداء أومحاولة إظهار نفسك بمظهر الشهم،فأنت بدون مغالاة هذا الشهم، إبتسامة الصديق فى وجهك هى المكافأة التى تُرضيك. 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!