ميزة جديدة من “Line”.. هل ستعجبكم؟

أعلنت خدمة التراسل الفوري “Line” عن إضافة ميزة جديدة للمكالمات الجماعية إلى الإصدار الأخير من تطبيقها، وذلك بهدف تمكين المستخدمين من المشاركة في المكالمات الصوتية ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة.

وأوضحت الشركة في بيان لها على مدونتها إن الميزة الجديدة ستتوفر أولًا خارج اليابان، وتايلاند، وأندونيسيا – وهي الأسواق الرئيسية لخدمة لاين – لتصل إلى هذه الدول لاحقًا.

كما أكدت “لاين” أن الميزة الجديدة، التي تتوفر مبدئيًا لهواتف آيفون والأجهزة الذكية العاملة بنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل ونظام ويندوز من مايكروسوفت، ستصل إلى حواسب ماك من آبل في وقت لاحق.

وتقول لاين، التي تم إطلاقها في حزيران2011 كخدمة للتراسل الفوري الجماعي عبر العديد من المنصات، إنها تتيح للمستخدمين حول العالم التواصل مع الأصدقاء، والعائلة، وزملاء العمل.

وفي شهر تشرين الأول من نفس العالم، أطلقت الشركة خدمة الاتصال الصوتي، ثم مكالمات الفيديو في أيلول 2013، سعيًا منها لتحسين التواصل بين الناس.

ويجلب الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.11 من تطبيق لاين على أنظمة آي أو إس وأندرويد وويندوز، دعم المكالمات الصوتية ضمن المجموعات أو المحادثات الفردية المتعددة.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!