طريقة تطبيق الرجيم الالماني!

يعتبر الحفاظ على الوزن والتمتع بالرشاقة من أولى أولويات بعض الأشخاص ولكن قد تكون هذه المهمة صعبة قليلة بخاصة في فصل الشتاء وذلك بسبب رغبة الأشخاص بتناول الكثير من الطعام بسبب الشعور بالبرد، وهذا ما يحصل في المانيا على سبيل المثال. وقد تكون نتائج الرجيم متفاوتة فمنها من ينجح بنتائج باهرة ومنها من يفشل فشل ذريع، فإليكم الرجيم الألماني الذي يضمن نتائج مضمونة.

قواعد الرجيم

من أسهل أنواع الرجيم الذي يستطيع المرء اتباعها هو الرجيم الألماني، فما يميزه عن غيره هو أنه يتّبع لفترة محددة من الوقت يفقد الجسم بعدها ما يقارب الـ5 الى 7 كيلوغرامات ولا يسبب الارهاق أو التعب للشخص لأنه يحتوي على كامل العناصر الغذائية.

الفطور: يجب أن يكون الفطور بين الساعة السادسة ونصف صباحاً حتى الساعة التاسعة ونصف صباحاً، وهو عبارة عن بيضة واحدة، عصير جزر، تفاحة، شاي بدون سكر، وشريحة توست مرة أسبوعياً.

الغداء: يجب أن يكون من الساعة 12 حتى الساعة 2 عصراً. والغداء هو سلطة كبيرة تحتوي على تنوع في الخضار، ربع دجاجة أو لحم أو سمك ويكونون حسب الذوق إما مسلوق أو مشوي. أو ٥ ملاعق كبيرة من الأرز مرة واحدة أسبوعياً (لا يجب تقسيم هذه الملاعق على أيام الأسبوع، بل أن يأكلو في يوم واحد على وجبة الغداء). كما يمكن تناول سلطة زبادي مع القليل من الملح وملعقة زيت زيتون صغيرة، وإضافة القليل من الليمون.

العشاء: يجب أن يكون من الساعة 6 الى 8 مساء. والعشاء عبارة عن كوبين من الشوربة من أي نوع تفضلون دون دهون مضافة ولا دهون أساسية. كما يمكن تناول كوبين من الزبادي خالي الدسم.

(صحتي)

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!