هذا ما قاله نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر عن وصف حزب الله بـ “الإرهابي”

قناة الميادين

توالي المواقف الصادرة من مصر رفضاً للقرار الخليجي تصنيف حزب الله منظمة إرهابية. آخر هذه المواقف صدر عن نجل الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر الذي وصف حزب الله بالدرع الحامي للأمة العربية. فيما دعا الكاتب والمفكر الدكتور أشرف بيومي المثقفين إلى التوقيع على بيان يرفض القرار ويطالب القاهرة بالعودة عنه وعدم التبعية للنظام السعودي وفق ما جاء فيه.

وصف نجل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر قرار مجلس التعاون الخليجي اعتبار المقاومة في لبنان منظمة “إرهابية” بأنه انحراف لبوصلة العالم العربي بأكمله ويصب في مصلحة إسرائيل ويعمل على نشر الطائفية.

وقال عبد الحكيم عبد الناصر في حوار صحفي إن “حزب الله يعد درعاً حامياً للأمة العربية، خاصة بعد الخسائر الكبيرة التي ألحقها بالكيان الصهيوني منذ ظهوره في الوطن العربي، وآخرها تكبيد إسرائيل خسائر فادحة خلال حرب لبنان 2006” مشيراً مطالباً مجلس التعاون الخليجي بالرجوع عن هذا القرار، كما طالب جامعة الدول العربية برفضه.

ورأى عبدالناصر الابن أن “مواجهة حزب الله للإرهاب فى سوريا الذي تمثله (داعش) و(جبهة النصرة) والتنظيمات الإرهابية الأخرى ومساهمته في كبح جماح التنظيمات الإرهابية في سوريا هي التي أزعجت بعض عواصم القرار الخليجي في وقت باتت فيه الانتصارات التي تتحقق ضد هذا الإرهاب وداعميه تقلق قادة الخليج” على حد تعبيره.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!