قائد عسكري إسرائيلي: “سننشط سرا وعلنا ضد حزب الله”

i 24 news

قائد المنطقة الشمالية في إسرائيل يرسل تهديدا الى حزب الله ويقول انه سيدفع الثمن باهضا

قال قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي في كلمته بمناسبة مرور 13 عاما على حرب لبنان 2006 ان “الحرب خلقت حالة ردع كبيرة لدى العدو”.

وقال امير برعام في خطابه :”13 عاما مرت منذ ذلك الحين، والاستقرار الأمني الذي تعيشه المنطقة هو افضل دليل على حالة الردع التي خلقتها الحرب”.

وتابع برعام :”في مواجهة التهديدات الموضوعة امامنا في الشمال (رأينا نصر الله يصرخ ويصرخ في خطابه قبل أسبوعين- هذا نتيجة ضغوطات كبيرة) الجيش الإسرائيلي يمكن ان يفتخر بأفضليته الكبيرة”. وأضاف :”نوعية رجاله- الضباط، المحاربين وباقي الجنود في الساحة الشمالية”.

وارسل القائد الإسرائيلي رسالة تهديد الى حزب الله وقال :” كان ولا زال الولاء الى الزعيم الأعلى في ايران، وليس لمواطني لبنان”. وتابع :”وكنتيجة مباشرة من ذلك، من الممكن ان تدفع دولة لبنان ثمنا باهضا في الحرب القادمة نتيجة لتعاونها مع الإرهاب الشيعي”.

وتابع برعام :”يجب على حزب الله ان يفهم: لن نسمح له بتحقيق خططه وطموحاته المدمرة وطموحات رعاته في ايران”. وشدد :”سنستمر بالعمل لافشال الجهود بالتهديد على امننا سرا وعلنا، كما يتطلب الامر، وان نمنع من خوض حرب فاننا سَنُدَفِع هذا التنظيم ومن يرعونه ثمنا باهضا- في كل مكان يتطلبه الامر”.

وقال :”حزب الله يواصل تعزيز قواته في جنوب لبنان بما يتعارض مع قرار الأمم المتحدة”. وتابع برعام :”انه يبني في القرى بنى تحتية للارهاب وصواريخ وينوي محاولة تهديدنا أيضا من خلال قوات هجومية”.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!