الشويفات الدولية بطلة كرة القدم المدرسية

طارق يونس

 

توجت مدرسة الشويفات الدولية بكأس المركز الأول لبطولة كرة القدم لفئة 2002/2001، بفوزها في المباراة النهائية على ثانوية صور الرسمية المختلطة (3 ـ 1)، على ملعب نادي الصفاء، في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الانشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي، بحضور جمهور غفير تقدمه رئيس الوحدة الدكتور مازن قبيسي، وإشرف على البطولة علي صباغ وفؤاد بلهوان.
وفي الختام قام قبيسي بتوزيع كأسي المركزين الأول والثاني والميداليات على لاعبي الفريقين، وألقى كلمة نوه بالأداء الذي قدمه اللاعبون، وهنأهما بالوصول إلى المباراة النهائية بعد أن خاضوا 30 مباراة، وحث على العطاء أكثر لاختيار الأفضل لضمه إلى منتخب لبنان المدرسي الذي سيشارك في بطولتي آسيا والعالم في الموسم المقبل.
جاءت المباراة حماسية وتحدى اللاعبون الأجواء الحارة وقدموا أداء هجوميا جيدا، فتبادلا الهجمات قبل أن ينجح لاعبو الشويفات في حسم الشوط الأول بالتقدم بهدفي فادي الغريب ومحمد زغيب.
وفي الشوط الثاني، نجح لاعبو صور في تقليص الفارق عن طريق حسين حويلا، وحاولوا بعده تسجيل هدف التعادل، إلا أن لاعبي الشويفات أبوا إلا أن يحسموا الأمور بتسجيلهم الهدف الثالث بواسطة يوسف أمين بوتين الذي اعطاهم الفوز والظفر باللقب.
قاد المباراة فؤاد عكاشة بمساعدة حسين عيسى ووعباس قاسم، إلى الرابع عبد المجيد المغربي.

 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First
error: Content is protected !!