​الأنصار اللبناني ينعش آماله الآسيوية بفوز ثمين على الوحدة السوري​

أنعش الأنصار اللبناني آماله في المنافسة على التأهل من المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي إثر فوزه اليوم الثلاثاء، على الوحدة السوري (1ـ0) في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة.

وسجل الحاج مالك هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 47، ليقفز الأنصار إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 5 نقاط في المركز الثالث.

قدم الفريقان الشوط الأول بصورة باهتة، وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب ولم يهدد أي فريق مرمى الآخر بالشكل المطلوب.

وسيطر الأنصار على الكرة، بينما مال الوحدة إلى حشد قواه في الخلف، وكان لاعب الأنصار عباس عطوي أكثر اللاعبين حركة إذ تخصص في صناعة الكرات، بالتمرير الطويل مرة باتجاه الحاج مالك وأخرى باتجاه موسى طويل في اليمين وعلاء البابا في اليسار.

وهدد الحاج مالك مرمى الوحدة في الدقيقة 16 بكرة مباغتة، وكانت المرة الثانية عندما سدد عباس عطوي كرة في الدقيقة 36 أبعدها حارس الوحدة ببراعة فائقة.

وعجز الوحدة عن الوصول إلى المرمى، بينما تحسن أداء الأنصار في الشوط الثاني وبعد دقيقتين على انطلاقه كان الحاج مالك يمنح التقدم للأنصار بكرة ساقطة من ناحية اليسار في الزاوية الضيقة.

وتخلى الوحدة عن انكماشه وسجل باسل مصطفى هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

في الدقيقة 76 تلوح الفرصة أمام علاء البابا فيسدد ولكن العارضة تتصدى لكرته، ثم يرسل كرة أخرى في قدم الحارس، وأهدر باسل مصطفى فرصة التعادل عندما أرسل كرته خارج المرمى الخالي. 

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First