حميّد: تحالف “أمل” – “حزب الله” دعامة أساسية للإستقرار

ألقى عضو “كتلة التحرير والتنمية” النائب ايوب حميّد باسم رئيس المجلس النيابي نبيه، كلمة في حفل تأبيني اقامته “حركة امل” في النادي الحسيني لبلدة حانين – بنت جبيل، في حضور قيادات حركية وكشفية وحشد من ابناء البلدة والجوار.

واستحضر حميد في كلمته “عطاءات الشهداء وصبر اهاليهم الذين صنعوا كل الانتصارات على الساحة الوطنية”، وقال: “لقد كان لهم الفضل الاساس في الحفاظ على لبنان ككيان ودور ورسالة بوجه المشروع الاقتلاعي الالغائي الذي مارسه وما يزال العدو الاسرائيلي”.

وتطرق الى الشأن السياسي، فانتقد “من يثير الغرائز والعصبيات الطائفية، وصولا الى ما وراء البحار من اجل غايات رخيصة”. ودعا الى “المواطنة الصحيحة تحت سقف القانون دون تمييز بين مواطن وآخر، لاننا كلنا ابناء هذا الوطن”. ورأى أن “كل الطوائف في لبنان هي اقليات بالمقياس العددي ولا يجوز اللعب على هذا الوتر”.

واذ حض على “تجاوز لغة الارقام”، اوضح “اننا نخوض الانتخابات النيابية في القانون النسبي الحالي يفسح في المجال امام كل من يرى انه قادر على تمثيل شريحة في الوطن ان يشارك فيها”. وشدد على “التحالف الوثيق والمتين بين حركة امل وحزب الله”. واكد أن “هذا التحالف يشكل دعامة اساسية للاستقرار، ويحفظ لبنان من الاخطار المحدقة، بما يصون الانجازات ويؤسس لبناء الدولة الفاعلة التي تعكس طموحات اللبنانيين”.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First