ريال مدريد يتخلّى عن نصف فريقه من أجل نيمار!

تزايدت التقارير حول اقتراب البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، من الانضمام لريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “آس” أن ريال مدريد، بات مطالبا بدفع 400 مليون يورو ثمنا لصفقة نيمار، رغم أن باريس ضمه مقابل 222 مليون يورو الصيف الماضي من برشلونة.

وأكدت أن ريال مدريد قد يتبع إستراتيجية جديدة في عملية التعاقد مع اللاعب البرازيلي، الذي كان هدفًا للفريق الملكي في السنوات السابقة، وقبل انتقاله لبرشلونة أيضًا.

ويُعد اللاعب الويلزي غاريث بيل، آخر صفقة كبيرة لريال مدريد، إذ بلغت قيمته نحو 100 مليون يورو، وبعدها قام الفريق بضم خاميس رودريغيز مقابل 75 مليون يورو فقط.

وتشير الصحيفة الإسبانية إلى أن ريال مدريد قد يضطر لعملية بيع كبيرة في الصيف المقبل لتمويل الصفقة، حيث من المتوقع أن يتم بيع غاريث بيل وكريم بنزيما اللّذين تقدر قيمتهما السوقية بـ 75 و 50 مليون يورو على التوالي، بجانب إيسكو بـ 75 مليون يورو، وكيلور نافاس (18)، وسيبايوس (17)، ومايورال (7.5)، وماركوس يورينتي (15).

وأوضحت أن بيع نافاس، سيعني اتجاه الريال إلى التعاقد مع دافيد دي خيا، من مانشستر يونايتد أو تيبو كورتوا من تشيلسي.

ولفتت إلى أن هذه المبالغ ستوفر تقريبًا نصف ثمن نيمار، والباقي سيتم دفعه من خزينة النادي وتحديدا مما تم توفيره منذ صيف عام 2014.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First