مع بدء العام الدارسي.. بحثٌ بتنظيم وتسهيل حركة المرور

عقد محافظ بيروت القاضي زياد شبيب اجتماعاً في مكتبه في القصر البلدي، شارك فيه قائد سرية سير بيروت العقيد عماد الجمل، آمرو مفارز سير بيروت، رئيس لجنة السير نائب رئيس المجلس البلدي لبيروت المهندس إيلي اندريا، عضو المجلس البلدي غبريال فرنيني، ممثل مجلس الإنماء والإعمار المهندس ايلي حلو، المهندس سليم سعد، مستشار محافظ بيروت المهندس عصام قصقص، ورؤساء المصالح والدوائر المختصة في بلدية بيروت.

الإجتماع خصص للبحث في سبل تنظيم وتسهيل حركة المرور وتأمين السلامة العامة في مدينة بيروت مع بدء العام الدراسي 2017- 2018، والتنسيق مع المدارس الخاصة والمعاهد الكبرى والجامعات الواقعة في حدود مدينة بيروت الإدارية بغية ايجاد حلول لمعالجة ازدحام السير المرافقة لدخول وخروج الأساتذة والطلاب وإتخاذ التدابير المناسبة .

شبيب

وشدّد شبيب على متعهدي الحفريات العائدة لأشغال صيانة تمديدات الكهرباء ومياه الشفه والمجاري والهاتف التي تجري في العاصمة وخاصة الحفريات على العمل ليلاً نهاراً لإنجاز الأعمال وعلى ردم سفلتة مواقع الحفريات وفقاً للمواصفات والمعايير العلمية الصحية .

كما طلب شبيب التشدد في مراقبة أعمال شركات الفاليه باركينغ المنتشرة في مدينة بيروت لناحية التزام الشركات المرخصة بالقوانين والشروط، وتوجيه إنذارات للشركات في حال التعدي على الملك العام المخصص للمواطنين وإلغاء التراخيص المعطاة لهم في حال مخالفة القانون.

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*


Please Fill Out The TW Feeds Slider Configuration First